• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

حملة على تويتر تغلق عشرات المعرفات المنتمية لتنظيم داعش الإرهابي

حملة على تويتر تغلق عشرات المعرفات المنتمية لتنظيم داعش الإرهابي
جدة ــ نشر: 
في وقفة مع الأجهزة الأمنية للتصدي للإرهاب وبالتزامن مع العمليات الاستباقية لرجال الأمن في القبض على خلية داعشية ، شن مرتادو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هجوماً على معرفات تنتمي إلى تنظيم داعش الارهابي، وذلك بهدف إيقافها؛ لما تلعبه من دور في التغرير بحدثاء الأسنان، فيما أنشأوا وسماً تحت عنوان " #حملة_سبام_وطنية "، الذي لقي تفاعلاً كبيراً وتأييداً من قبل المغردين.

وشهدت الحملة إيقاف عشرات المعرفات المنتمية للتنظيم، وذلك من خلال عمل "ريبورت سبام وحظر" للحساب، بدخول المغردين على المعرفات المنتمية للتنظيم وإبلاغ إدارة موقع تويتر عنها بالضغط على أيقونة "الإبلاغ" الموجودة في الحساب المراد الإبلاغ عنه، وتقوم إدارة تويتر فور وصول الإبلاغات إلى حد معين بإقفال الحساب المبلغ عنه.

وأكد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي سلطان الحارثي ،الملقب بـ "مرعي" بأن الهدف من الحملة التي أطلقها هو التوعية والحد من إنتشار الفكر الضال ، مضيفاً بأن هذه الحسابات الضاله دمرت الكثير من بيوتنا ،وتيتم العديد من اطفالنا، مشيراً بأن هذه المعرفات بتويتر هي طريقهم الوحيد لأبنائنا.

أما سفرالهاشم أكد بأن المشاركة في هذا الهاشتاق من أقوى الأسلحة التي يمكن أن تستخدم لحماية عقول أبنائنا وأفكارهم من الفكر الضال المنحرف، واضاف أسامه فقيه : الآن جا دوركم الحقيقي للدفاع عن دينكم ، الحرب ليست ميدانية فقط للميدان جنود ،وللإعلام جنود، وانتم جيش الاعلام الالكتروني.

إلى ذلك قال محمد بن نحيت "مشاركتكم في هذه الحملة قد تحمي شخص من التغيير الفكري الضال وقد تنقد عائلة وقد تنقذ شعب ولا تستصغروا المعروف ابداً، مضيفاً بأنها حملة طيبة ومباركة والمشاركة فيها هو خدمة للدين والوطن.

واوضح ثامر الشعلان ‏بأنه تم إغلاق 248 من الحسابات ، حيث قال: مغردون المملكة في حمله سبام وطنيه اغلقو 248 من حسابات داعش، ولازالت الحملة مستمره، اقسم بالله انتم فخر يالسعوديين.
وزاد الداعية نايف الصحفي : اعتبرها معركة لنصرة الدين والحفاظ على أمن بلاد الحرمين والمشاركة فيها مطلب من الجميع ولا عذر لأحد.

وجاءت هذه الحملة على حد وصفهم لتأكيدهم الوقوف صفاً واحداً مع ولاة الامر، لدحر الفكر الضال ومن يروج له، للحافظ على أمن واستقرار الوطن.
image



بواسطة : admin
 0  0  1818
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة