• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

يأملن في العمل تحت مظلة " وزارة الحج "

مرشدات مكة التطوعي يخدمن حجاج بيت الله الحرام

مرشدات مكة التطوعي يخدمن حجاج بيت الله الحرام
مكه المكرمة ــ نشر ــ عمر فريد عالم :
تشارك مرشدات مكة المكرمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام , وذلك في العديد من البرامج التطوعية المختلفة من زيارة مصابي رافعة الحرم وتدافع مشعر منى وأيضاً تخدمن الحجاج منذ ساعة وصولوهم إلى المطار والترحيب بهم وتقديم الهدايا التذكارية لهم وحتى لحظة مغادرتهم لمكة المكرمة .

هذا وقد أوضحت القائدة الكشفية شادية جنبي المطوفة ورئيسة فريق مرشدات مكة التطوعي " إن المرشدات زرن الحجاج التابعين لمؤسسة حجاج جنوب شرق آسيا المصابين في حادثة "رافعة الحرم"، ومن خلال زيارتهن لأولئك الحجاج لمسن سعادتهم وفرحهم بكل هذا الاهتمام والرعاية المقدمة لهم .

وكما أوضحت جنبي أن الكثير من الناس يخلط بين فريق مرشدات مكة التطوعي وفريق المملكة التطوعي، مشيرة إلى أن مطوفات فريقها يتطوعن بخدمة الحجيج والمعتمرين طوال العام على حسابه الخاص دون أن ينتظر مقابلاً على ذلك ، والفريق يأمل بأن يكون عمله تحت مظلة وزارة الحج نظراً لما لذلك من قوة للفريق الذي يزاول عمله في خدمة قاصدي بيت الله الحرام طوال أيام السنة.
بواسطة :
 0  0  1396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة