• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

جازان تودع شهيد الواجب بن محاسن

جازان تودع شهيد الواجب بن محاسن
جازان - نشر: 
أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان السديري ومدير عام المجاهدين بوزارة الداخلية د.عبدالله السويد ومدير إدارة المجاهدين بجازان عبدالرحمن المويشير ومديري الجهات الحكومية بعد صلاة عصر اليوم بجامع خادم الحرمين الشريفين منطقة جيزان صلاة الميت على شهيد الواجب علي بن فهد بن محاسن من منسوبي إدارة المجاهدين بجازان الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الطوال في منطقة جازان.

وعقب الصلاة تلقى وكيل الأمارة التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب .

ونقل وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية ومدير عام المجاهدين تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لوالد وأشقاء وأبناء وذوي شهيد الواجب، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد وذوو الشهيد من جانبهم عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنيهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه, مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره .



بواسطة : admin
 0  0  1684
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن، يوم أمس الجمعة أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تهدد أمن الملاحة البحرية. وأعلن أنه تمكن من اكتشاف وتدمير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة