• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

مدير عام المجاهدين بالداخلية يعزي ذوي الشهيد بن محاسن

مدير عام المجاهدين بالداخلية يعزي ذوي الشهيد بن محاسن
جازان ــ نشر :
نقل مدير عام المجاهدين بوزارة الداخلية الدكتور عبدالله بن محمد السويد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد - حفظهم الله - لأسرة شهيد الواجب علي بن فهد بن محاسن من منسوبي إدارة المجاهدين بجازان، الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الطوال في منطقة جازان.
وعبّر السويد أثناء زيارته لأسرة الشهيد بمدينة جيزان الليلة الماضية، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلاَ الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويتقبله من الشهداء, مؤكداً أن ما تقوم به مختلف قطاعات القوات المسلحة من واجب ديني ووطني وبطولي في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم عبر والد وأبناء وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة - أيدها الله - ومدير عام المجاهدين، مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان, مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.
بواسطة :
 0  0  2010
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة