• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

المشاركون في خدمة الحجاج يستكملون خدماتهم التطوعية بالمدينة

المشاركون في خدمة الحجاج يستكملون خدماتهم التطوعية بالمدينة
المدينة المنورة- نشر- عمر فريد عالم: 
يستكمل المشاركون في المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة أداء واجباتهم ومهامهم التطوعية المقدمة للحجاج من زوار المدينة المنورة بعد أن من الله عليهم بأداء فريضة الحج.
وأعدت لجنة البرامج بالمعسكر الكشفي خلال الفترة الموسمية الثانية العديد من الأنشطة الثقافية و الترويحية للجوالة والكشافة المشاركين في المعسكر والتي يتم تنفيذها نهاية كل أسبوع، وتتضمن الأنشطة والفعاليات عدة برامج منها ما خصص للتدريب على الهوايات والألعاب الكشفية والرياضية, علاوة على أداء الصيحات الوطنية والكشفية.
وبين قائد المعسكر، محمد الجهني، أ تنفيذ البرامج الثقافية خلال المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج تنمي لدى الجوالة والكشافة مهارات تطبيق المنهج الكشفي في برامج كشفية هادفة ومنوعة، تشمل البرامج الثقافية والاجتماعية، وتطبيق الهوايات الكشفية والتي تدخل البهجة على المشاركين، وتحفزهم للعمل خلال الفترة القادمة.
وقال قائد البرامج بالمعسكر, يوسف البرقاوي إن إقامة الأنشطة الكشفية في المعسكر تسهم في تنمية وتطوير مستوى الجوالة والكشافة، وتتيح الفرصة لإبراز مهاراته الكشفية التي يتميز بها.
يذكر أن برنامج النشاط الثقافي يختتم بتكريم الفائزين بالمسابقات بالأوسمة الكشفية، وتتويجهم بشارات الهوايات الكشفية المختلفة.



بواسطة : admin
 0  0  2106
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة