• ×
الجمعة 2 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-02

تعيين الممرضة أريج القحطاني بالشؤون الصحية في الحرس

تعيين الممرضة أريج القحطاني بالشؤون الصحية في الحرس
الرياض- نشر: 
صدر أمر الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني بتعيين الممرضة السعودية أريج القحطاني بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني نظير ما قدمته من عمل شجاع في إسعافها لشخص مصاب بطلقات نارية في مجمع تجاري شرق الرياض مساء أول من أمس وهي برفقة عائلتها حيث قامت بعمل الإسعافات الأولية وإيقاف النزيف حتى وصول سيارة الإسعاف.

وعبّرت الممرضة السعودية أريج القحطاني عبر حسابها على تويتر عن شكرها بتغريدة نصت على " شكراً لك سمو الأمير متعب بن عبدالله على تعييني وأقسم لكم مجدداً بإذن الله أن أفعل كل ما بيدي ووسعي في مجال عملي الشريف وحتى لو تعرضت للخطر.. كلمات الشكر لا توفيك سمو الأمير متعب شكراً لك، وفرحتي أمام ممارسة مهنتي بضمير تحققت الحمد لله ومستمرة بالإنقاذ مهما كان موقعي شكراً لك".

وأضافت أريج " أنتم CV فخم لي بهذي الوظيفة بعد الله على تشجيعكم الأكثر من رائع فشكراً لكم يا أبناء وطني أنا من يفخر بكم وهذا ديني وواجبي وهذه أنا"

الجدير بالذكر أن ناشطون اجتماعيون أطلقوا وسماً على موقع تويتر #شكرا_للممرضه_اريج_القحطاني تعبيراً عن شكرهم لما قامت به أريج بعد أن قامت بعمل الإسعافات الأولية وإيقاف النزيف عن مصاب في أحد أسواق شرق الرياض حتى وصول سيارة الإسعاف.



بواسطة : admin
 0  0  2704
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 مساءً الجمعة 2 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة