• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على مكة والمدينة وأجزاء من الرياض

رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على مكة والمدينة وأجزاء من الرياض
الرياض - نشر: 
توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم سماء غائمة جزئياً على شمال المملكة، مع فرصة لتكوّن خلايا من السحب الرعدية الممطرة على منطقتي عسير وجازان.

كما توقّعت الأرصاد نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق نجران وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وعلى الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15- 35 كم/ساعة وشمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي بسرعة 18- 38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج.



بواسطة : admin
 0  0  3424
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة