• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

البطي طالب بتواجد القنوات الخليجية الأخرى

قنوات أبوظبي تشتري حقوق اولمبياد الخليج والسعودية الرياضية تحصل عليها

قنوات أبوظبي تشتري حقوق اولمبياد الخليج والسعودية الرياضية تحصل عليها
نشر ــ زهير الغزال :
فازت قنوات أبوظبي الرياضية بشراء حقوق نقل فعاليات دورة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام خلال الفترة من 15-26 اكتوبر الجاري في المنطقة الشرقية بشكل غير حصري.

فيما حصلت القنوات السعودية الرياضية على حقوق نقل فعاليات الدورة بشكل غير حصري.

وعبر مدير الدورة الأستاذ عادل البطي عن سعادته بتواجد القناتين في نقل منافسات وفعاليات الدورة والذي سيضيف بعداً كبيراً للنقل التلفزيوني للخبرة الكبيرة التي تملكها القناتين في مثل هذه الفعاليات.

وتمنى البطي تواجداً اكبر من القنوات الخليجية الناقلة في هذا الحدث الخليجي الكبير بشكل يؤكد الإهتمام من مسؤولي هذه القنوات بالألعاب التي تضمها الدورة والتظاهرات التي ستقام على هامشها.

وكان رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الأمير عبدالحكيم بن مساعد قد وقع أمس الأول مع شركة "در ألفا" للإنتاج الإعلامي لنقل وإنتاج المنافسات بشكل احترافي على المستوى العربي والخليجي.
بواسطة :
 0  0  2688
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:04 مساءً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة