• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

منظمتان عالميتان تمنح مطار الدمام الدولي جائزتان في 2015م

منظمتان عالميتان تمنح مطار الدمام الدولي جائزتان في 2015م
الدمام - نشر:
حصلت إدارة مطار الملك فهد الدولي مؤخراً على جائزة التطور السريع في صناعة الطيران المدني من منظمة جوائز إنجازات الطيران (AAA) ، وذلك نظيراً لجهود المطار في السنوات الأخيرة والتطور الذي شهده المطار ، كما حازت إدارة المطار على الشهادة الدولية للجودة في الخدمات المقدمة من مجلس المطارات الدولية (ACI) .

وأوضح يوسف الظاهري مدير عام المطار المهندس أن إدارة المطار حققت نمواً على صعيد الحركتين الجوية والتجارية حيث بلغت الوجهات التي يخدمها المطار 68 وجهه منها 52 وجهه دولية و 13 وجهه داخلية ، كما وفرت مساحات استثمارية تعادل 11 ألف م2 داخل صالة المسافرين بالإضافة إلى المساحات الشاسعة خارج مبنى صالة الركاب ، وبلغ عدد الركاب في العام 2014م حوالي 8,5 مليون مسافر، ومن المتوقع أن يزيد عدد الركاب عن 9.3 مليون مسافر بنهاية العام 2015م.

وأضاف أن المطار سيشهد خلال الأشهر القادمة العديد من الخدمات والتي سيعلن عنها قريباً إن شاء الله مؤكداً أنهم يرحبون بالاقتراحات التي من شأنها النهوض بالخدمة في المطار ،حيث طبقت إداراته العديد من المقترحات التي تقدم بها ضيوف المطار .

ودعا الظاهري رجال الأعمال والمستثمرين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي وفرتها إدارة المطار مؤخراً للنهوض بالمناطق المجاورة للمطار والتي تخدم المنطقة الشرقية على وجه العموم، يذكر أن إدارة المطار حصلت مؤخراً على عدة جوائز عالمية من منظمات متخصصة في صناعة الطيران المدني .
بواسطة :
 0  0  1941
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة