• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تتلقى(173) بلاغاً

هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تتلقى(173) بلاغاً
الاحساء - نشر- زهير الغزال: 
اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية
فهد بن عثمان الغامدي أن غرف العمليات بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية تلقت (173) بلاغاً يوم الأحد 21/12/1436هـ أول أيام الدوام بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 1436هـ ، منها (82) بلاغاً لحالات نتجت عن حوادث مرورية وحالات حريق و سقوط وغيرها من حالات الحوادث الأخرى و(91) بلاغاً لحالات مرضية ، وتم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية ل(75) حالة إسعافية من هذه البلاغات ومن ثم نقلها للمستشفيات بالمنطقة الشرقية بينما تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية ل (98) حالة بالموقع ولم تنقل للمستشفيات .
هذا و نهيب بالأخوة المواطنين والمقيمين إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه لا سمح الله، كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية و القيام بواجبهم الإنساني.



بواسطة : admin
 0  0  2254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة