• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

مقدماً تهانيه لجنود الوطن البواسل

سمو رئيس "قياس" يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى

سمو رئيس "قياس" يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى
الرياض ــ نشر ــ طارق الحمد : 
أقام المركز الوطني للقياس والتقويم يوم أمس الأحد 21 ذو الحجة 1436هـ, حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك, بحضور سمو رئيس المركز الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود، وذلك في مقر المركز بالرياض.

وشهد حفل المعايدة تبادل التهاني بين موظفي المركز, وألقى سمو رئيس المركز كلمة قدم فيها التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده, ولسمو ولي ولي العهد حفظهم الله, وإلى الشعب السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبنجاح موسم حج هذا العام.

كما قدم سموه التهنئة لجنود الوطن سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحمي هذا الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة.

كما ثمن سموه جهود منسوبي المركز العاملين خلال إجازة العيد وما تحقق بفضل الله من إنجازات ثم بفضل جهود جميع منسوبيه التي يبذلونها لتحقيق أهداف المركز ورسالته, مشيراً سموه إلى أن المركز سيقيم الأربعاء القادم ندوة مشتركة مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة", تحت عنوان (اسهامات مركز قياس في تعزيز الشفافية والعدالة).

يذكر أن المركز يقيم حفل المعايدة لأهميته في تعزيز التواصل وتقوية أواصر المحبة والأخوة والترابط بين منسوبيه.



بواسطة : admin
 0  0  2184
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:56 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة