• ×
السبت 3 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-03

جامعةحائل: تتحفظ على سائق حافلة أصاب طالبة في حادثة دهس

جامعةحائل: تتحفظ على سائق حافلة أصاب طالبة في حادثة دهس
حائل ــ نشر : 
أعلنت جامعة حائل اليوم، تحفظها على سائق حافلة أصاب إحدى طالباتها في حادثة دهس داخل الجامعة.
ونفت الجامعة في بيان لها ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية حول إصابة الطالبة بكسور نتيجة حادثة الدهس، مؤكدة أن "الطالبة بخير -ولله الحمد- ولم تصب بكسور كما ورد بالخبر، وإنما تعرضت لكدمة بسيطة، وقد تم استلامها من قبل والدها في طوارئ مستشفى الملك خالد العام بعد الكشف عليها من الطبيب المختص وأخذ الفحوص اللازمة للتأكد من سلامتها".
وأضافت: "وقع الحادث في المسار المخصص للمشاة أثناء خروج الطالبات بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي، في حين كانت السيارة (باص نقل خاص يقوده سائق أجنبي) فوق مسار المشاة أثناء احتكاكها بالطالبة، وقد كانت دورية المرور متواجدة في مكان الحادث، وتم طلب سيارة إسعاف من قبل رجال الأمن في الجامعة، وتم مرافقة الطالبة للمستشفى للتأكد من سلامتها، في حين تحفظ رجال المرور على السائق والمركبة".
واختتمت بيانها بالقول: "نظرًا إلى التجاوزات التي يقوم بها بعض سائقي الحافلات، وعدم التزامهم بالأنظمة المرورية، فإن إدارة الجامعة ستبدأ تطبيق منع وقوف أي حافلة (التابعة للجامعة أو حافلات النقل المتوسطة والصغيرة) لإركاب الطالبات أمام بوابات مجمع كليات الطالبات، وسيكون نزول الطالبات وإركابهن من الحافلات محددا بساحة وقوف الحافلات فقط التي أنشئت خصيصا لهذا الغرض، حرصا على سلامة بناتنا الطالبات"



بواسطة : admin
 0  0  1882
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:33 صباحاً السبت 3 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة