• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

فرض غرامات مالية على العابثين بمرافق الكهرباء

فرض غرامات مالية على العابثين بمرافق الكهرباء
الرياض ــ نشر :
فرضت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج عقوبات على من يثبت في حقهم العبث بمرافق الكهرباء، سواء من الأفراد الذين يتلاعبون في عدادات قياس الاستهلاك أو المقاولين الذين يلحقون الضرر بالشبكات الكهربائية، حمايةً للمستهلك، وللمنظومة الكهربائية، من خلال تطبيق لائحة قواعد الضبط وتقدير تكاليف إصلاح الأضرار والتعويضات وتحديد العقوبات لمخالفة التعدي على مرافق الخدمة الكهربائية المبنية على نظام حماية المرافق العامة.
وأصدرت الهيئة عدداً من القرارات تلزم المتعدين على مرافق الكهرباء بدفع غرامات مالية وتحمل تكاليف إصلاح الأضرار الناشئة عن التعدي وتعويض مقدم الخدمة عن المنفعة المفقودة نتيجة التعدي.
وأفادت هيئة تنظيم الكهرباء أن يتعين على من يريد القيام بأي عمل من شأنه التأثير على أحد مرافق الكهرباء التواصل مع مقدم الخدمة لأخذ تصريح بالعمل قبل البدء بالتنفيذ، والحصول على الرسومات والمخططات والتعليمات والشروط الخاصة بالمرفق، ويلتزم بأقصى الاحتياطات التي تضمن حماية الأفراد، وعدم تضرر المرفق أو توقف خدماته عن أي مستفيد.
وشددت الهيئة على ضرورة الالتزام بنظام حماية المرافق العامة ولائحته وذلك للإسهام في الحد من حدوث هذه التجاوزات ولضمان استمرار الخدمات الكهربائية للمستفيدين.
بواسطة :
 0  0  1498
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة