• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

سفير الدنمارك لدى المملكة يزور مدينة العلوم والتقنية

سفير الدنمارك لدى المملكة يزور مدينة العلوم والتقنية
الرياض- نشر- أيمن الماجد: 
التقى نائب رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لدعم البحث العلمي الدكتور عبد العزيز بن محمد السويلم في مكتبه اليوم، سفير مملكة الدنمارك لدى المملكة السيد أولي مادسن.
وتحدث الدكتور السويلم في مستهل اللقاء عن جهود المدينة ودورها في مجال دعم وتنفيذ البحث العلمي وتفعيل أنشطته على مستوى المملكة، والبرامج البحثية، والتقنيات الاستراتيجية التي تهم المملكة وتهتم المدينة بتطويرها من خلال الخطة الوطنية الشاملة للعلوم والتقنية والابتكار.
وتطرق الدكتور عبد العزيز السويلم إلى بعض المشاريع والمنجزات العلمية التي حققتها المدينة من خلال الخطة الوطنية للعلوم والتقنية، والتي من شأنها أن تقود المملكة إلى مجتمع قائم على المعرفة بما يخدم التنمية المستدامة للمملكة.
​وفي ختام اللقاء بحث الطرفين سبل التعاون مع الجهات العلمية والبحثية والاكاديمية في مملكة الدنمارك، بالشكل الذي يعود بالفائدة المرجوة للبلدين على جميع المستويات.



بواسطة : admin
 0  0  1664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة