• ×
الإثنين 9 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

كفيلها كذب مزاعم الإعلام الهندي

العاملة الهندية بترت يدها بعد محاولة هروب فاشلة

العاملة الهندية بترت يدها بعد محاولة هروب فاشلة
متابعات ــ نشر :
كذب كفيل العاملة المنزلية الهندية والتي تعرضت لحادث بتر يدها اليمنى منذ أسبوع في العاصمة الرياض الوسائل الإعلامية الهندية والتي اتهمته بسوء المعاملة والتحرش وتأخر المستحقات، لافتاً إلى أن كل ما ذكر عار من الصحة وغير دقيق.

وفي التفاصيل .. قال كفيل العاملة الهندية " فضل عدم الكشف عن هويته أن العاملة الهندية قدمت للعمل عند والدتي المسنه والتي تسكن معها في شقة لوحدهما منذ شهرين وليس "عامين كما ذكره إعلام الهند"، وطلبت بعد فترة وجيزة السفر وعدم رغبتها في مواصلة العمل, وخلال ترتيب عملية خروجها النهائي، أقفلت باب غرفتها محاولة الهروب من نافذة الغرفة التي هي بالدور الثاني وذلك عبر قطعة قماش طويلة والتي تسمى" قماش الساري " وفي منتصف نزولها سقطت على منطقة حادة لصندوق للكهرباء والتي بترت يدها في الحال من أسفل الكتف بحوالي 5 سم تقريباً .

وعلمت "الرياض" بان العاملة المنزلية الهندية اتهمت الكفيل بأنه قطع قطعة القماش خلال نزولها، وفي التحقيقات تبين عدم المساس بقطعة القماش إضافة إلى أن باب الغرفة كان وقت الحادثة مغلق !!.

من جهة أخرى .. ترقد العاملة المنزلية في إحدى المستشفيات الخاصة بالرياض , في حالة صحية مستقرة، وكشفت مصادر أن طبية محاولات إعادة ترميم يدها بعد البتر انتهى بالفشل .
بواسطة :
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الإثنين 9 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة