• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

شركة طيران جديدة تدخل السوق المحلية بالمملكة قريبًا

شركة طيران جديدة تدخل السوق المحلية بالمملكة قريبًا
متابعات ــ نشر :
تعتزم الهيئة العامة للطيران المدني طرح ترخيص يسمح بدخول شركة طيران جديدة للسوق المحلية بالمملكة، وذلك مع قرب بدء شركة طيران "السعودية الخليجية" في تسيير رحلاتها بعد 20 يومًا تقريبًا.

وتعكف هيئة الطيران المدني حاليًّا على إنهاء الإجراءات النظامية تمهيدًا للإعلان عن تفاصيل الترخيص الجديد، وشروط وآليات المنافسة عبر مؤتمر صحفي لرئيس الهيئة في شهر محرم المقبل،
ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في رفع مستوى التنافس بين شركات الطيران محليًّا، وزيادة السعة المقعدية، كما أنها ستتيح خيارات أوسع أمام المسافرين، وتطرح تذاكر بأسعار تكون مناسبة.

وفي السياق ذاته، كشفت الهيئة العامة للطيران المدني على لسان رئيسها سليمان الحمدان عن التوسع في برنامج خصخصة عدد من القطاعات، منها المطارات، بما يحقق استيعاب النمو المتسارع لأعدد المسافرين، إذ من المرجح أن يصل إلى أكثر من 100 مليون مسافر خلال السنوات المقبلة، في وقت أكدت الهيئة فيه على أنها ماضية في خصخصة عدد من المطارات الدولية والداخلية لتحسين الخدمات.
بواسطة :
 0  0  2626
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 صباحاً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة