• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

بالصور ،،،مستشفى الرفايع بالجمش يحتفل باليوم العالمي للصحه النفسيه

بالصور ،،،مستشفى الرفايع بالجمش يحتفل باليوم العالمي للصحه النفسيه
الجمش- نشر- صالح الطيب: 
إحتفل مستشفى الرفايع بالجمش العام باليوم العالمي للصحه النفسيه تحت شعار ( الكرامه في الصحه النفسيه ) بالتعاون بين قسم التوعيه الصحيه وقسم الخدمه الاجتماعيه والنفسيهً وقسم الرعايه الصيدلانيه والسلامه الدوائيه وكذلك إدارة حقوق وعلاقات المرضى .
حيث دشن سعادة مدير مستشفى الرفايع بالجمش العام الأخصائي فهد الممخور المعرض التوعوي بحضور المساعد للخدمات الطبيه د أحمد قربون والمساعد للخدمات الإداريه والتشغيليه الأستاذ سيف ذياب ومديرة خدمات التمريض الأخصائيه نوير العتيبي مثمنا فيها جهود العاملين في تفعيل الايام العالميه وتظافر الجهود من أجل نشر الوعي الصحي لدى افراد المجتمع وعن أهمية هذا اليوم في رفع مستوى الاتصال بين الطاقم الصحي والمرضى النفسيين وكذلك الإلمام بحقوقهم وواجباتهم ثم القى بعد ذلك المساعد للخدمات الطبيه د. أحمد قربون تعريفا عن الأمراض النفسيه وعن مدى خطورتها على الفرد والمجتمع وعن اهمية حقوق المرضى النفسيين في الحصول ع التثقيف الصحي والخدمات الصحيه المتكامله .
ومع إستمرار برامج الاحتفال لهذا اليوم العالمي وتحت إطار الجهود التي بذلت قام فريق التثقيف الصحي ممثلا برئيسة قسم التثقيف الصحي الأخصائيه نوت العتيبي بإستهداف المراجعين والمرضى والزوار وتوزيع البروشرات والمطويات وتسجيل المدونات التذكاريه والمحاضرات العلميه أثناء المعرض وفي أماكن الانتظار وفي قاعة التدريب والتعليم المستمر وذلك لضمان الوصول الى اكبر عدد ممكن من الزوار والمشاركه معهم في فعاليات اليوم العالمي للصحه النفسيه .
image



بواسطة : admin
 0  0  4378
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 صباحاً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة