• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

محافظ الطائف يواصل جولاته التفقدية لعدد من المراكز التابعة للمحافظة غداً

محافظ الطائف يواصل جولاته التفقدية لعدد من المراكز التابعة للمحافظة غداً
الطائف - نشر: 
يواصل معالي محافظ الطائف رئيس المجلس المحلي للمحافظة فهد بن عبدالعزيز بن معمر، غداً, جولاته التفقدية لعدد من المراكز التابعة للمحافظة تشمل العائد، وعشيرة، وآل مشعان، والفيصلية، والعقيق، والعطيف .
وتأتي جولات معاليه التفقدية التي يرافقه خلالها عدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية والخدمية بالمحافظة, بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز, المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة, للوقوف على سير العمل في المراكز الإدارية والإدارات الحكومية والاطلاع على المشروعات التي نُفذت وكذلك الجاري تنفيذها , كما يلتقي معاليه برؤساء وأهالي هذه المراكز للتعرف على مختلف الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية في هذه المراكز والقرى التابعة لها, وتحديد الاحتياجات المستقبلية لتطوير واستكمال بقية الخدمات .
وارجع ابن معمر التطور الذي شهدته المراكز التابعة لمحافظة الطائف في مختلف المجالات - بعد فضل الله - إلى اهتمام وحرص ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من أجل توفير أفضل وأرقى الخدمات للمواطنين في مختلف مناطق المملكة .
ونوه معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر, بالانجازات الكبيرة التي تحققت في المراكز التابعة للمحافظة في مختلف المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية والزراعية والمواصلات والاتصالات, وبالخدمات المتطورة التي تقدمها مختلف الإدارات الحكومية للمواطنين في هذه المراكز والقرى التابعة لها .



بواسطة : admin
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:46 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة