• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

صحة الرياض : تكشف ملابسات مشاجرة مريض وعامل بمستشفى النقاهة

صحة الرياض : تكشف ملابسات مشاجرة مريض وعامل بمستشفى النقاهة
الرياض - نشر- صالح الطيب: 
كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، ملابسات واقعة الشجار التي وقعت بين أحد المرضى الذين يتلقون العلاج بمستشفى النقاهة بمدينة الرياض، وأحد العمال بالمستشفى وحقيقة ما أدعاه المريض عبر الصحف الالكترونية، من أن عامل قام بضربه وأن إدارة المستشفى لم تقم بواجبها تجاه ما حدث.

وأوضحت صحة الرياض بناء على ما وردها من إدارة مستشفى النقاهة بشأن الواقعة، رداً على ما ذكره المريض في شكواه أن الواقعة حدثت في الفترة الليلية بتاريخ 1 ذو الحجة، حيث تم رفع شكوى من قبل مشرف التمريض تفيد حدوث مشاجرة بين أحد المرضى وأحد العمال بالمستشفى أثناء قيام العامل بتنظيف المريض.

وتم إحالة الشكوى في اليوم التالي للواقعة لقسم علاقات المرضى للتحقيق فيهاوعلى ضوء نتائج التحقيق قامت إدارة المستشفى بنقل العامل من القسم الذي يوجد به المريض إلى قسم آخر، وخصم 5 أيام من راتبه جراء سلوكه في التعامل مع المرضى وأنذاره بذلك لعدم تكرارها في اي حال من الأحوال .

وأوضحت صحة الرياض انها لا تتهاون في في حق المريض وتقديم الرعاية الكامله له وتشدد على الالتزام كافة العاملين في تطبيق مبدءا حقوق المرضى



بواسطة : admin
 0  0  1660
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) افتراضياً بمشاركة المملكة العربية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة