• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

الشؤون الصحية بحائل تنظم فعاليات الملتقى الأول للجمعية السعودية للإدارة الصحية

الشؤون الصحية بحائل تنظم فعاليات الملتقى الأول للجمعية السعودية للإدارة الصحية
حائل ــ نشر : 
تنظم الشؤون الصحية بمنطقة حائل يوم غد الخميس فعاليات الملتقى الأول للجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة بعنوان " المعلوماتية والإدارة الصحية .. تحسين .. دعم .. ضمان " وذلك بقاعة التدريب والإبتعاث.
وأوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بمنطقة حائل الأخصائي هشام بن إبراهيم التميمي أن الملتقى يهدف لرفع الوعي بأهمية دور المعلوماتية الصحية للإداري والقائد الصحي والتعريف بأهم أدوات المعلوماتية الصحية التي يحتاجها الإداري الصحي بالإضافة إلى تعزيز أهمية المعلوماتية الصحية في رفع معايير الجودة في المنشأة الصحية، مشيراً إلى أن الملتقى يستهدف المتخصصين في الإدارة الصحية والمعلوماتية الصحية وطلاب الإدارة المعلوماتية الصحية والباحثين والمهتمين في هذا المجال، مبيناً أن المشاركين سيحصلون على شهادة معتمدة من فرع الجمعية بحائل.



بواسطة : admin
 0  0  1945
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة