• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

تعاون ثلاثي لجعل مدارس عنيزة " بلا تدخين " ..

تعاون ثلاثي لجعل مدارس عنيزة " بلا تدخين " ..
عنيزة ــ نشر ــ بدر صالح :
عقدت إدارة التعليم بعنيزة اتفاقية تعاون ثلاثية تجمع كل من إدارة تعليم عنيزة وإدارة مكافحة المخدرات بعنيزة وجمعية أمان الخيرية لمكافحة التدخين لإقامة معرض مشترك يهدف إلى التوعية بأضرار التدخين وخطره على صحة الإنسان من خلال حملة تستهدف طلاب المدارس المتوسطة والثانوية بعنيزة .

جرى ذلك أثناء حفل تدشين معرض الحملة التي أقيمت تحت عنوان ( مدارس بلا تدخين ) صباح يوم أمس الأحد 28 / 12 / 1436هـ حيث كانت أولى محطات المعرض المشترك في مقر ثانوية الشبيلي بعنيزة .. هذا ومثل إدارة تعليم عنيزة أثناء توقيع الاتفاق سعادة مساعد مدير التعليم لتعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي الذي ألقى كلمة خلال حفل التدشين أكد فيها على خطر التدخين على صحة الإنسان العامة، وأضاف بأن التدخين يعتبر خطوة على طريق الضياع وقد يجر فيما بعد الى ما هو اكثر سوءا من ذلك. وحث القرزعي الشباب عموما على الاعتزاز بدينهم وهويتهم وأن لايسلموا أنفسهم لأصدقاء السوء ..


فيما أفاد لـ"نشر" العقيد ناصر العضيلة مدير إدارة مكافحة المخدرات بعنيزة أن ظاهرة المخدرات آفة لم تسلم منها أي بلد من بلدان العالم. وأكد العضيلة بأن مهمة التصدي لظاهرة المخدرات لا تقتصر على جهة معينة لوحدها بل يجب على الجميع أن تتضافر جهودهم للحد من انتشارها كما أشار العضيلة إلى الدور الكبير الذي يقع على المدرسة في التوعية بأضرار التدخين والمخدرات .

ومن جانبه أوضح – كذلك - الأستاذ فهد شاهر العتيبي مشرف الإرشاد النفسي والاجتماعي ومنسق الحملة أن الحملة ستستمر حتى نهاية العام الدراسي وسيشمل المعرض المشترك كافة مدارس عنيزة للبنين المتوسطة والثانوية .
بواسطة :
 0  0  1994
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة