• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

بعد أن فقد حياته في خدمة الحجيج

الندوة العالمية تكفل فتيات المتطوع الهندي

الندوة العالمية تكفل فتيات المتطوع الهندي
مكة المكرمة ــ نشر :
أصدر الأمين العالم المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي دكتور (محمد بن عمر بادحدح) توجيهاته بكفالة فتيات المتطوع الهندي (نياز الحق المنصوري) الذي فقد حياته في حادث منى أثناء عمله تحت مظلة الندوة العالمية لمساعدة وخدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1436هـ
وكانت الندوة العالمية قد نعت المنصوري عقب الحادث الأليم ونوهت باستعدادها لكفالة فتياته الثلاث ومساعدة أسرته ، ومواساتها في موطنها بإقليم (جهار كاندي) بالهند حيث يعول الفقيد زوجته و3 فتيات، كما طلبت الندوة العالمية من الفريق الهندي الذي عمل معه الفقيد في الميدان التطوعي بمزيد من المعلومات عن بيته وأسرته لتقديم المساعدة العاجلة التي يحتاجونها .
وكان المنصوري ضمن الفريق الهندي الذي يعمل ضمن الفرق الشبابية التطوعية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي، والتي تستقبل منه كل عام نحو 2000 شاب من أبناء الجالية الهندية، وتوفر لهم سبل المشاركة في هذا الموسم العظيم؛ لنيل الأجر والثواب والقيام برسالتهم التطوعية وخدمة القاصدين لبيت الله الحرام.
يُذكر أن "المنصوري" كان يعمل مهندساً بشركة ينبع وعمره 47 عاماً ، وتم التعرف عليه وسط الضحايا عبر بطاقته التي يحملها، وعليها اسم وشعار الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

بواسطة :
 0  0  1815
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة