• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

" التعليم " تؤكد على إكساب مديري ومديرات الاختبارات مهارات التخطيط والاتصال

" التعليم " تؤكد على إكساب مديري ومديرات الاختبارات مهارات التخطيط والاتصال
الرياض ــ نشر :
ناقش المشاركون والمشاركات في الورشة التي عقدت صباح اليوم في الرياض مهارات التخطيط وأهميتة وكيفية إعداد الخطط لمنسوبي الاختبارات والقبول ، وذلك بحضور 50%من مديري ومديرات إدارات الاختبارات والقبول بالمناطق والمحافظات ، كما تناولت الورشة تطبيقات مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي الاختبارات والقبول .

وأوضح مشرف عام الاختبارات والقبول ومدير إدارة المعادلات بالوزارة علي العنزي أن هذة الورشة من ضمن خطة وكالة التعليم (بنين -بنات ) للعام الدراسي الحالي ، وصممت خصيصآ للقيادات التربوية بإدارات وأقسام الاختبارات والقبول، مبينا أهمية التخطيط والاتصال كأبرز عناصر القيادة الفاعلة .

من جانبها أكدت مشرفة عام الاختبارات والقبول مديرة إدارة التوثيق والسجلات الأستاذة فاطمه الغامدي أن التخطيط عنصر أساسي في الإدارة وله الأولوية على جميع عناصر الإدارة الأخرى مشيرة بأنه مرحلة التفكير التى تسبق تنفيذ أي عمل والذي ينتهي بإتخاذ القرارات المتعلقة بما يجب عمله ، مبينة أن التخطيط في ميدان التعليم عملية واسعة ومستمرة تتضمن جوانب عديدة ومجالات مختلفة للعمليات التعليمية يجب أن نعمل على تعزيزها والتأكيد عليها بشكل مستمر .
بواسطة :
 0  0  1674
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة