• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

نجوم الإتحاد والأهلي يسطرون الذكريات بذكرى الوطن بملعب الأساطير بجدة

نجوم الإتحاد والأهلي يسطرون الذكريات بذكرى الوطن بملعب الأساطير بجدة
جدة- نشر- عبدالله طلال:
على هامش ذكرى اليوم الوطني 85 وتضامننا مع جنودنا البواسل بالحد الجنوبي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي مناورة كروية جمعت بعض من نجوم قطبي الغربية الإتحاد والأهلي بإفتتاح ملعب الأساطير الرياضي بتنظيم من مجموعة آتي وبحر وبرعاية من سعادة الشيخ/شاعي بن شعوان البقمي رئيس مجلس إدارة ملعب الأساطير وبحضورشخصيات إجتماعية بارزة ورياضية وإعلامية يتقدمهم رئيس بلدية بريمان الفرعية الأستاذ/فيصل المالكي والأستاذ/ناصر المتعب رئيس البلديات الفرعية وسعادة الأستاذ/عبدالرحمن الغنام مدير إدارة الخدمات بأمانة محافظة جدة وسعادة الأستاذ بسام السيوفي مدير إدارة العلاقات العامة بشركة البيك والداعية والإعلامي المعروف فيصل الكاف. استهلت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ومن ثم كلمة الشيخ شاعي بن شعوان البقمي التي تطرق فيها بالشكر لله عز وجل وثم لقيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده على انجازاتهم العظيمة لكل مايخدم شباب الوطن والمحافظه عليهم من الفتن والتطرف ومحاربة الفكر الضال ووقوفهم مع اليمن الشقيق في محنته والمحافظة على الدين والوطن. وبعدها ثم ألقيت كلمة أهلي حي السامر ألقاها الأستاذ حسن الزهراني نيابة عن الأستاذ بسام أخضر وبعدها توالت فقرات الحفل التي جاءت بعدة قصائد وطنية وعرض للألعاب الشعبية من أداء فرقة الجزيرة للفنون الشعبية وعرض للأطفال عبر لوحة وطنية رياضية نالت استحسان الحضور. ومن ثم بدأت المناورة بدخول اللعبين إلى أرضية الملعب يتقدمهم قائدي الفريقين حسن خليفة وخالد قهوجي ومثل المناورة للفريقين اللعبين القدامى أمثال خالد قهوجي، وحسن خليفة،عبدالهادي حداد، والدكتور محمد سليمان،إبراهيم سويد،سامي شاص، ونجم كرة الطائرة الأهلاوية إسماعيل خيبري، محمد الدغريري وكابتن المنتخب اليمني علاء الصاصي وقائد فريق خواطر الظلام الأستاذ محمد الحريبي. وأطلق حكم المباراة بانتهاء المناورة التي سادها الحب والألفة التي يتمتع بها أبناء الوطن ومن تم توالت فقرات التكريم للمشاركين والداعمين والمتطوعين. وتحدث الأستاذ محمد باضاوي رئيس مجموعة جدة آتي وبحر عن سعادتهم بتنظيم الفعالية التي تعتبر نبراس للمجموعتنا للماحملته من عنوان رائع للجميع وأننا جميع مع الوطن والقيادة الرشيدة بقيادة ملكنا الغالي سلمان الحزم.
image
بواسطة :
 0  0  1883
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:01 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة