• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

السلطات الشرعية في اليمن تشدد على تطبيق قرارات مجلس الأمن

السلطات الشرعية في اليمن تشدد على تطبيق قرارات مجلس الأمن
نشر- دولية:
شددت السلطات الشرعية باليمن على ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الأمن كمنظومة متكاملة لإحلال السلام في البلاد.

وأعربت اللجنة السياسية التابعة للحكومة اليمنية لدى لقائها الليلة الماضية بالرياض إسماعيل ولد الشيخ مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن عن أملها في أن يتمكن المبعوث الأممي من النجاح في مهمته في إحلال السلام والاستقرار في اليمن عبر تنفيذ قرار مجلس الأمن كمنظومة متكاملة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن اللجنة السياسية التي يترأسها الوزير عبدالله الصايدي أكدت خلال اللقاء حرص الحكومة اليمنية على السلام وتجنيب البلاد مزيداً من القتل والدمار الذي تتسبب به مليشيا الحوثي وصالح المتمردة ضد الشعب اليمني.

وأطلع المبعوث الأممي اللجنة السياسة على نتائج لقاءاته مع جماعة الحوثي وصالح المتمردةمؤكداً حرصه على استئناف العملية السياسية ووقوف الأمم المتحدة ومجلس الأمن من أجل تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216.
بواسطة :
 0  0  2287
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة