• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

توجيه ١٩٤ جامعياً من المتقدمين لتدريس الرياضيات بالرياض إلى مدارسهم

توجيه ١٩٤ جامعياً من المتقدمين لتدريس الرياضيات بالرياض إلى مدارسهم
الرياض - نشر:
وجهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ١٩٤ معلماً جديداً للدفعة الثانية للخريجين الجامعيين المتقدمين للتدريس المحولين من وزارة الخدمة المدنية والبالغ عددهم ١٩٦متقدم في تخصص الرياضيات.

وأوضح حمدان العمري مدير شئون المعلمين المكلف بالإدارة أن الدفعة الأولى شملت 224 خريج رياضيات إلى جانب الخريجين المرشحين لمنطقة نجران والبالغ عددهم قرابة 153 مرشح والذين يرغبون في إجراء مقابلاتهم في الرياض حيث تم السماح لهم في اختيار المنطقة التي يرغبون في إجراء المقابلات بها من بين ثلاث مناطق في المملكة، وتم توجيههم إلى المدارس مع بداية العام الدراسي وباشروا في مدارسهم، وتغيب عن المقابلات 76 متقدم للتدريس في الرياض.

وأضاف أن الإدارة زودت كل متقدم في الدفعتين بعد انتهاء المقابلة قرص مضغوط يضم حقيبة المعلم الجديد يشتمل على الواجبات والمهام المناطة بالمعلم، وسلم الرواتب والمهام التي يقوم بها داخل المدرسة، والتعاميم الرئيسية والهامة الخاصة باللوائح والأنظمة والتعليمات التي تهم المعلم، كما تم توزيع استبانة على جميع المتقدمين حول الرضا عن المقابلات من مختلف النواحي سواء المكان أو اللجنة أو الأسئلة أو الخدمات المقدمة للمتقدمين.
بواسطة :
 0  0  3224
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:15 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة