• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

برعاية مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض . وبحضور ممثل منظمة الغذاء والزراعة للأمم المتحدة

بالصور ,,, الصحة تحتفي باليوم العالمي للغذاء والتغذية

بالصور ,,, الصحة تحتفي باليوم العالمي للغذاء والتغذية
الرياض - نشر - صالح الطيب:
نظمت صحة الرياض يومي الخميس والجمعة فعاليات مهرجان اليوم العالمي للغذاء والتغذية برعاية مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض بمركز غرناطة مول التجاري.

وتشرفت ادارة المهرجان بزيارة الدكتور ابو بكر عبدالعزيز ممثل منظمة الغذاء والزراعة للأمم المتحدة في المملكة العربية السعودية والاستاذ سعد القحطاني مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة الرياض كافة اركان وجوانب المعرض.
وكرما الجهات والمنظمات والجمعيات الراعية والمشاركة.

وتميزت فعاليات المهرجان بتنوعها وشموليتها للكبار والصغار. حيث اتاحت صحة الرياض من خلال ركنها الطبي للزوار فحص قياس مستوى السكر بالدم وقياس الضغط ووزعت العديد من البروشورات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا ونصائح متعلقة بالحمية الغذائية.

وساهمت ادارة المهرجان برفع مستوى مشاركة الاطفال من خلال معارض الجهات الراعية والمشاركة عبر ركن الفن التشكيلي والمسابقات التعليمية وركن توزيع الحقيبة المدرسية وركن الوجبات الخفيفة وركن تعليم تحضير الاطباق والمأكولات وركن الايسكريم والمشروبات وعربة الفواكه.

وقدم الدكتور ابو بكر شكره لصحة الرياض الداعم الرئيسي لليوم العالمي للغذا والتغذية واكد ان المنظمة تجد اهتمام كبير من كافة المسئولين في وزارتي الصحة والزراعة مشيدا بالتعاون الدائم مع الجامعات والاكاديميات والجمعيات السعودية ذات العلاقة.
image
بواسطة :
 0  0  2682
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة