• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

نتيجة العمل بكوادر غير مؤهلة

اغلاق مركز لبيع النظارات في الدوادمي

اغلاق مركز لبيع النظارات في الدوادمي
الدوادمي - نشر - صالح الطيب:
أغلق مستشفى محافظة الدوادمي العام ممثلا بقسم متابعة شئون القطاع الصحي الخاص مركزاً لبيع النظارات الطبية إغلاقاً تحفظيا نتيجة رصد لجان التفتيش الميدانية عدة ملاحظات منها العمل بموافقة مبدئية و وجود كوادر غير مؤهلة تزاول العمل بدون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة .
ذكر ذلك مدير العلاقات العامة بمستشفى الدوادمي حسب التقرير المعد من قبل لجنة الرقابة و التفتيش على القطاع الصحي الخاص بمحافظة الدوادمي موكداً أن اللجان تعمل بشكل مكثف لمتابعة سير العمل في المنشأة الصحية الخاصة بالمحافظة مؤكداً حرص سعادة مدير مستشفى محافظة الدوادمي العام و مدير قسم متابعة شئون القطاع الصحي الخاص بالمحافظة على ضرورة استمرار الجولات الميدانية و ذلك للرقي بالخدمات الصحية المقدمة بالقطاع الخاص .
كما شددا على ضرورة تعاون الجميع بإبلاغ قسم متابعة شئون القطاع الصحي الخاص بالمستشفى في حال وجود قصور في الخدمات الصحية المقدمة من قبل القطاع الصحي الخاص بالمحافظة .
بواسطة :
 0  0  2017
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة