• ×
الجمعة 1 صفر 1442 | 1442-01-28

د. فهد المنصور مساعدا للخدمات الطبية بمجمع الأمل بالرياض

د. فهد المنصور مساعدا للخدمات الطبية بمجمع الأمل بالرياض
الرياض - نشر - صالح الطيب:
أصدر المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني قرارا إداريا بتكليف استشاري الطب النفسي بالمجمع الدكتور فهد بن عبدالله المنصور مساعدا له للخدمات الطبية، خلفا للدكتور رياض بن عبدالله النملة.
ويعد الدكتور فهد المنصور الحاصل على الزمالة في الطب النفسي من الكفاءات الطبية المتميزة التي يضمها المجمع، كما أن له إسهامات في عدد من اللجان والبرامج الطبية حاليا، منها رئاسة لجنة الحماية من العنف والإيذاء بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض، ومدير البرنامج الطبي لتدريب أطباء الزمالة في تخصص الطب النفسي، وعضو لجنة التدريب في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأستاذ مساعد فخري في كلية الطب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما كان يتقلد منصب رئيس أقسام علاج الإدمان بالمجمع قبل تكليفه مساعدا.
ورفع الدكتور فهد المنصور شكرا وتقديره للمدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد القحطاني على الثقة التي أولاه إياها بتكليفه بهذا المنصب سائلا الله العلي القدير أن يعينه ويوفقه لتقديم أفضل الخدمات لمرضى ومراجعي المجمع، والمساهمة مع زملائه أعضاء الفرق العلاجية في تطوير برامج المجمع، كما تمنى التوفيق للدكتور رياض النملة الذي قدم الكثير لتخصص الطب النفسي في المملكة في حياته المهنية والخاصة.
بواسطة :
 0  0  5777
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 مساءً الجمعة 1 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة