• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

الهيج يقف ميدانيا على عدد من مشاريع أمانة مكة‎

الهيج يقف ميدانيا على عدد من مشاريع أمانة مكة‎
مكة المكرمة ــ نشر ــ سهل مليباري :
قام سعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير والمشاريع المهندس خالد بن محمد الهيج بجولة تفقديه على عدد من المرافق والخدمات والحدائق التابعة لأمانة العاصمة المقدسة ، وذلك ضمن برنامج الجولات التفقدية الدورية لمسؤلي الامانة وللتأكد من سير الأعمال وفق المطلوب وبما يليق بساكني وزوار العاصمة المقدسة .

وقد بدأ سعادته الجولة بتفقد أبرز المشاريع ومنها مشروع تطوير مبنى مواقف السيارات بالمسفلة ، ومبنى اللجان الحكومية ، بالاضافه الى عدد من المشاريع التي تنفذها الامانه ، ورافقه خلال الجولة كلا من سعادة مدير عام الحدائق وعمارة البيئة المهندس هشام بن عبدالرحمن شلي وسعادة مدير إدارة التجميل والأنسنة المهندس رائد بن سمير مؤمنة وعدد من المسؤلين ومقاولي المشاريع.

وأطلع سعادته على المراحل التي وصل اليها مشروع مبنى مواقف المسفلة والتطورات التي اضيفت له ليتوافق مع انظمة المواقف المتبعة حاليا وتحديد موعد بدء تشغيل المشروع ، ثم انتقل بعدها الى مبنى اللجان الحكومية والذي شارف على الانتهاء ، حيث سيساهم هذا المبنى في توفير بيئة مناسبة للموظفين والعاملين وتحقيقا لمبدأ التكامل في منظومة العمل ، ولتوفير أقصى درجات الراحه التي تمكنهم من اداء دورهم بكفاءة عاليه .

بعد ذلك اجتمع سعادته بأعضاء ومنسوبي مشروع تنظيم الشوارع في مكة المكرمة واستمع خلال الاجتماع إلى أهم وأبرز مميزات المشروع ومراحله والإضافات التي سيضيفها الى المدينة المقدسة ، مبدياً توجيهاته التي من شأنها أن تساهم في الاستفادة من تلك المشاريع بأقصى درجة ممكنة .

وفي الختام أشاد سعادة الوكيل بالجهود التي يبذلها منسوبي إدارات الحدائق والمرافق البلدية ، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الامانة في مختلف المجالات .
بواسطة :
 0  0  1496
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة