• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

نظير رعايتها جائزة التميز في تصميم وتطوير المقررات الإلكترونية

نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني يكرم مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني يكرم مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية
الرياض ــ نشر ــ أيمن الماجد :
كرم نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب بمملكة البحرين سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة, مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية نظير رعايتها جائزة الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي للتميز في تصميم وتطوير المقررات الإلكترونية.
وتسلم نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لدعم البحث العلمي الدكتور عبدالعزيز بن محمد السويلم درع التكريم من سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين خلال افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للتعلم الإلكتروني الذي انطلق مؤخراً بمملكة البحرين.
وتسعى المدينة من خلال رعاية هذه الجائزة إلى تحفيز الأفراد على الإبداع والابتكار في مجالات العلوم والتقنية, وإيجاد بيئة تنافسية لإنتاج المقررات الالكترونية, إلى جانب نشر الوعي والاهتمام بالثقافة الالكترونية وتكثيف الجهود لتعزيز دمج واستخدام التقنية في تصميم المقررات المدرسية.
وتهدف الجائزة إلى تنمية مهارات التقويم لتحقيق الجودة والتميز في التعلم الالكتروني, وتعزيز الجهود من أجل الوصول إلى وسائل حديثة للتعلم الإلكتروني وعرضها في الجامعات والمدارس لتقديم العلم بأسلوب شائق.
بواسطة :
 0  0  1709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:12 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة