• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

بالصور ,,, براعم ابتدائية الذكر النموذجية في يومهم الترفيهي

بالصور ,,, براعم ابتدائية الذكر النموذجية في يومهم الترفيهي
نشر ـــ عبدالكريم آل عشقان: 
تعبتر الأنشطة اللا صفية من دعائم النشاط داخل المدرسة وإنطلاقاً من تحمل المسؤولية فقد قامت إبتدائية الذكر النموذجية برحلة ضمت جميع طلاب الصف الأول الابتدائي إلى ملاهي ( أصداف مول ) اليوم الأربعاء الموافق 8/1/1437 هـ وانطلقت الرحلة في تمام الساعة 8 صباحاً بقيادة رائد النشاط المبدع أ. أحمد العسيري و مساندة من أ. سعيد الشهراني و أ. محمد شعبان و أ. عبدالمنعم نورالدين و أ. جمال راشد و أ. حسن سلمان و مسئول قسم العلاقات العامة و الإعلام بمجمع مدارس الذكر أ. عبدالكريم آل عشقان .

وكانت البداية بإنطلاقة من المدرسة إلى مطعم (ماكدونالدز) حيث قام المشرفون بإحضار وجبات الإفطار لجميع الطلاب ثم تم الإنطلاق إلى ملاهي (أصداف مول) و قام جميع الطلاب بتناول وجبة الإفطار تحت إشراف المعلمين عقب إنطلق الطلاب إلى الملاهي في سعادة وبهجة وفرح يرافقهم مشرفوا الرحلة لممارسة جميع الالعاب داخل صالة الالعاب وقد قام المعلمون بمشاركة أبنائهم الطلاب واللعب معهم حتى يكونوا تحت أعينهم حرصاً على سلامتهم , وقد قضى الطلاب يومهم في سعادة وبهجة إبتداءاً من الساعة 9 ص و حتى الساعة 11:30 ص ثم قام المشرفون بالتمام على أبنائهم واصطفافهم و النزول بهم من صالة الألعاب إلى الباصات التي أقلٌتهم إلى مدرستهم وهم يرددون نشيد الوطن وسط فرحة وحماس ومشاهدة من جميع الزوار المتواجدون داخل المول وتم الوصول في تمام الساعة 12:15 م إلى مدرستهم وكان في استقبالهم كلاً من قائد المدرسة أ. خالد آل حبشان و وكيل المرحلة أ. محمد عبدالحفيظ ..
image



بواسطة : admin
 0  0  1577
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:07 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة