• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

أمانة الشرقية تشارك في معرض ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني

أمانة الشرقية تشارك في معرض ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني
الاحساء ــ نشر ــ زهير الغزال :
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية شاركت اليوم الأثنين الموافق 13 / 1 / 1437 هـ أمانة المنطقة الشرقية بمعرض ملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني والذي أقيم في معارض الظهران الدولية حيث خصصت الأمانة ركن لأبرز الأعمال بوضع مجسمات وشاشة عرض لأبرز الإنجازات العمرانية التي قامت بها.

وأضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية زار ركن الأمانة وأطلع سموه على المجسم المعروض عن مركز الملك عبد الله الحضاري بالدمام وكذلك الصور المعروضة بركن الامانة في المعرض والتي تتحدث عم أهم المشاريع والبرامج التي تقيمها الامانة بالمنطقة الشرقية، وقد حث سموه ببذل المزيد من الجهد خدمة للمواطنين والمقيمين، وكان في استقبال سموه لدى زيارته لركن الأمانة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس جمال بن ناصر الملحم ورئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا حيث قدم لسموه شرح عن أبرز المشاريع المعمارية بالأمانة وأبرز الإنجازات بالمنطقة، كما قدم مدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام بالأمانة نسخة من العدد الواحد والعشرون من مجلة أمانة الشرقية لسمو أمير المنطقة الشرقية والتي تحتوي على العديد من المشاريع واللقاءات وغيرها من الخدمات المختلفة عن الخدمات البلدية.

وأضاف الصفيان بأن مشاركة الأمانة في المعرض الملتقى تأتي للأهمية الكبرى في إبراز الجانب العمراني للأعمال وإظهار كفاءة المهندسين المعماريين لدى الأمانة في التصميم والتنفيذ أيضاً.

وبين مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة الشرقية سيتعرف زوار المعرض على أبرز المشاريع المعمارية والتعرض عليها واستقبال استفساراتهم والرد عليها، من خلال الخدمات البلدية المتنوعة والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الامانة.

من جهة ثانية كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية أمانة المنطقة الشرقية بدرع تذكاري بمناسبة المشاركة في المعرض، تسلمه من لدن سموه وكيل الامين للتعمير والمشاريع، ضمن المكرمين المشاركين في المعرض.
بواسطة :
 0  0  1489
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة