• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

الصحة تغلق (61)منشأة صحية خاصة لمخالفتها الانظمة خلال شهر ذو الحجة

الصحة تغلق (61)منشأة صحية خاصة لمخالفتها الانظمة خلال شهر ذو الحجة
الرياض - نشر - صالح الطيب:
تواصلاً لجهود وزارة الصحة في تطبيق الأنظمة والإشتراطات ومتابعة القطاع الخاص للإلتزام بتجويد الخدمات المقدمة للمرضة فقد اوضح وكيل الوزارة المساعد لشؤون القطاع الصحي الخاص د.علي الزواوي لأن وزارة الصحة استمرت وعبر لجانها مختلفة في تطبيق خططها في المتابعة والإشراف على مايقدم في القطاع الصحي من خدمات والتأكد من التزام جميع بالإشتراطات والمواصفات المطلوبة وبما يكفل خدمة عملائها والمستفيدين من خدمات هذه المنشآت وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجاتهم الصحية .

لافتاً أن الوزارة اغلقت (61) منشأة صحية خاصة نظراً لمخالفتها للأنظمة فيما رصدت عدد (413) مخالفة على المؤسسات الصحية الخاصة والصيدليات في عدد من مناطق المملكة وذالك خلال شهر ذو الحجة لعام 1436هـ ، اما عدد المخالفات التي رصدت على الكوادر الطبية او الفنية من لجان المخالفات الطبية والهيئات الصحية الشرعية فقد بلغ (120) مخالفة وذالك خلال نفس الفترة .

و ثمن د.الزواوي الدور الفعال الذي يقوم به القطاع الصحي الخاص بإعتباره الشريك الأساس في تقديم الخدمات الصحية وحث العاملين في هذا القطاع على مضاعفة الجهد للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وبما يسهم في دفع مسيرة العمل الصحي في المملكة في ضل الدعم الذي يحظى به القطاع الصحي من حكومة خادم الحرمين الشريفين ' يحفظه الله ' للارتقاء بمستوى اداء المرافق الصحية .

الجدير بالذكر ان وزارة الصحة ومن واقع مسؤوليتها عن مستوى الاداء في القطاع الصحي الخاص تولي جانب المراقبة والتفتيش اهمية بالغة للتأكد من تطبيق احكام الأنظمة واللوائح للمحافظة .
بواسطة :
 0  0  1434
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة