• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

بحضور وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل

ثانوية السفارات تشارك في تدشين برنامج ( فطن )

ثانوية السفارات تشارك في تدشين برنامج ( فطن )
الرياض - نشر - علي القرني:
شاركت ثانوية حي السفارات ممثلة بمدير المدرسة الاستاذ عبدالملك السليمان والاستاذ أحمد العساف بحضور مجموعة مميزة من الطلبة ، حفل تدشين البرنامج الوطني لوقاية الطلاب والطالبات من الانحرافات السلوكية ( فطن ) والذي شرفه معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل وعدد من القيادات التعليمية.
وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الشيقة من قصائد، وأناشيد، وأفلام وثائقية، وكلمات تتحدث عن المناسبة وأهميتها ومراحل تطورها وتطلعاتها وأهدافها ،قبل ان يختتم الحفل بتدشين معالي الوزير وعدد من الطلبة البرنامج .. وكان معالي الوزير ( المشرف العام على البرنامج ) قد أوضح في كلمته رسالة الوزارة وهدفها الاستراتيجي لتحصين الأجيال من الانحرافات السلوكية ( فطن لجيل آمن )
وقد أبدى الحضور إعجابهم بفقرات الحفل ، وبالبرنامج وفكرته وأهدافه.. سائلين الله عز وجل أن تكلل جهود القائمين عليه بالنجاح ، وأن يتحقق الهدف منه ، وتشرف طلبة المدرسة المشاركين بحضور الحفل بلقاء مدير مكتب التعليم بحي الرائد الدكتور عبدالله المهنا ، التقط بعدها الحضور الصور التذكارية .
بواسطة :
 0  0  1741
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:59 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة