• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

تسجيل سبع حالات «كورونا» مستشفى المانع بالاحساء

تسجيل سبع حالات «كورونا»  مستشفى المانع بالاحساء
الاحساء ــ نشر : 
أوضحت وزارة الصحة أنه في إطار أعمال التقصي الوبائي وضمن المتابعة المستمرة لفيروس كورونا في المملكة، فإن الوزارة تود الإعلان عن تسجيل عدد محدود من الحالات لفيروس كورونا في مستشفى المانع بالأحساء بلغت سبع حالات.

حيث بدأت بحالة أولية من الطوارئ ثم عدوى في قسمين من أقسام تنويم المرضى، فتم تسجيل خمس حالات إضافية نتيجة عدوى داخل المستشفى، وحالة واحدة أخرى أولية لا ترتبط بأي من الحالات، كما أن إحدى الحالات كانت لممرضة.

وقامت الوزارة على الفور بتطبيق العديد من الاجراءات الإحترازية المتبعة في هذه الحالات فتم نقل جميع الحالات إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف، ووقف دخول الحالات المجدولة والإكتفاء بدخول الحالات الحرجة فقط مع التطبيق الكامل لإشتراطات مكافحة العدوى، وكذلك حصر جميع المخالطين سواء في المنزل أو الممارسين الصحيين ويشمل أيضاً من خرجوا من المستشفى منذ دخول أول حالة.

كما تم فحص جميع المخالطين من المرضى والممارسين الصحيين، وإبلاغ جميع مستشفيات الأحساء بالتفشي ورفع درجة الاستعداد بها.



بواسطة : admin
 0  0  1765
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري -عبر الاتصال المرئي- اليوم اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة