• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

القتل قصاصاً بحق باكستاني قتل اندونيسي وزوجته في الرياض

القتل قصاصاً بحق باكستاني قتل اندونيسي وزوجته في الرياض
الرياض ــ نشر :
نفذت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء حكم القتل قصاصاً في مدينة الرياض بحق عمل جان حاجي - باكستاني الجنسية - لقتله / بامبانغ سوغيانتو بن هادي كارمو وزوجته / سوراتي ودياستوتي بت كاسدوكار - إندونيسيي الجنسية - وذلك بعد الدخول إلى منزلهما وقيامه بضربهما بأداة حديدية على رأسيهما عدة مرات مما أدى إلى وفاتهما ، وتركهما أثناء اشتعال النار بهما إثر سقوطهما على الموقد مما أدى إلى احتراق جثتيهما .

وقد تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا ، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم في مدينة الرياض بمنطقة الرياض.
بواسطة :
 0  0  1627
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة