• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

«تعليم الرياض»: الطالبة المشتبه بإصابتها بكورونا سليمة

«تعليم الرياض»: الطالبة المشتبه بإصابتها بكورونا سليمة
الرياض ــ نشر ــ خضير البدري:
اثبتت الفحوصات الطبية التي اجريت على الطالبة في الصف الاول الابتدائي بالمدرسة 342 بالرياض خلوها من مرض كورونا.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض قد اعلنت مساء يوم امس الاول الثلاثاء عن حالة الاشتباه بإصابة إحدى الطالبات في الابتدائية 342 بفيروس كورونا وبعد تحويلها الى المستشفى المختص التابع لوزارة الصحة وتم عزلها عن المدرسة مباشرة كما تم مسح المدرسة بشكل كامل للتأكد من عدم وجود إصابات بين الطالبات وبعد اجراء التحاليل الطبية الخاصة بكورونا فقد اثبتت خلو الطالبة من الاصابة بالفيروس.

وقال المتحدث الإعلامي في تعليم الرياض علي الغامدي أن ما كانت تعانيه الطالب كان مجرد انفولونزا عادية صاحبها ارتفاع في الحرارة. مؤكدا حرص الإدارة ومراقبتها للحالة الصحية في كافة المدارس وذلك ضمن الاجراءات الوقائية التي تتخذها الإدارة عبر إدارة الصحة المدرسية. وبمتابعة دقيقة من المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، ومساعد المدير العام للشئون المدرسية حمد الشنيبر.
بواسطة :
 0  0  1648
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة