• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

رفض استئناف احتجاج الهلال ضد الأهلي الإماراتي

رفض استئناف احتجاج الهلال ضد الأهلي الإماراتي
متابعات ــ نشر:
رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس استئناف احتجاج نادي الهلال ضد الأهلي الإماراتي لعدم أهلية مشاركة لاعب وسطه الهولندي أسامة السعيدي في لقاء الفريقين ضمن الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لتثبّت النتيجة بفوز الأخير 3-2 ضمِن بها الوصول إلى النهائي الآسيوي.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي منحت الهلال سبعة أيام لتقديم استئنافه، بشرط أن يقدم خطاباً ينوي فيه الاستئناف خلال ثلاثة أيام من استلامه القرار، والأربعة أيام المتبقية لتقديم أسباب استئنافه، ورفعت إدارة نادي الهلال طلباً إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل أيام تطلب فيه تأجيل نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا في السابع من نوفمبر المقبل، والإياب في ال21 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن ادارة الهلال قررت الاتجاه إلى المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) في حال رفض لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي، مما سيتسبب في حاجة القضية الى وقت أطول للبت فيها وضرورة تأجيل موعد النهائي، وهذا ما قد تقرره المحكمة الرياضية الدولية بمخاطبة الاتحاد الآسيوي للتأجيل في حال توجه الهلال إليها فور وصول الشكوى.
بواسطة :
 0  0  2391
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة