• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

بالصور,,, أمطار غزيرة على عرعر وضواحيها تغلق طريق الشمال الدولي

بالصور,,, أمطار غزيرة على عرعر وضواحيها تغلق طريق الشمال الدولي
عرعر ـــ نشر :
شهدت عرعر والمناطق الواقعة غربها صباح اليوم الخميس أمطار غزيرة سالت على أثرها عدد من الأودية، وتسببت في إعاقة الحركة المرورية على طريق الشمال الدولي، واستنفرت كامل الجهات الأمنية على الطرق الداخلية والسريعة.

ودعت مديرية الدفاع المدني في الحدود الشمالية إلى أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة وتعليمات الدفاع المدني، حيث تشير التوقعات الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بأنه خلال الساعات القادمة تشير إلى تواجد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطره تصحب بنشاط في الرياح السطحية.

من جانبه أكد مساعد غالي المتحدث الرسمي في هيئة الهلال الأحمر السعودي في الحدود الشمالية بأنه تم رفع حالة التأهب بين الفرق الإسعافية تحسباَ لأي طارئ قد يقع لا قدر الله جراء السيول التي تشهدها المنطقة، داعياً الجميع على عدم الاقتراب من الأودية، وعدم الانشغال اثناء قيادة المركبات.
image
بواسطة :
 0  0  1685
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة