• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

إختتام برنامج التوثيق الإعلامي بحضور (15) منسقاً إعلامياً من مدارس تطوير

إختتام برنامج التوثيق الإعلامي بحضور (15) منسقاً إعلامياً من مدارس تطوير
الاحساء ــ نشر ــ جعفر الأستاذ :
نظمت الإدارة العامة للتعليم بالإحساء البرنامج التدريبي ( التوثيق الإعلامي ) والذي أستمر لمدة يومين يبدأ من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً بواقع 4 ساعات يومياً والمنفذ في مدرسة الإمام النووي الثانوية بمشاركة (15) منسق إعلامي من مدارس تطوير.

أشتمل البرنامج الذي نفذه نائب مدير الإعلام التربوي الأستاذ أنور الليلي بإشراف المنسق الإعلامي في وحدة تطوير المدارس الأستاذ محمد الدرويش على ورشة عمل مكثفه تخللها العديد من المحاور في الجانب الإعلامي حيث تطرق إلى أبرز جوانب العمل الصحفي التحريري المتمثل في الخبر الصحفي والتقرير والتحقيق وكيفية التحرير الصحفي وإعداده وركائز العمل الإعلامي وأهميته .

بدوره أعرب مدير وحدة تطوير الدكتور عبداللطيف العبدالطيف وذلك خلال تشريفة ختام البرنامج عن شكره للمنظمين والاعضاء المشاركين على تفاعلهم وإثرائهم كما أكد على أهميه الإعلام ومايقدمه للإرتقاء بالمنظومة التعليمية كاملة إلى جانب ذلك أعلن عن إنطلاق جائزة المنسق الإعلامي المتميز والتي سوف تسهم في إستمرار مسيرة العطاء والأداء المتميز من أجل خلق رسالة إعلامية متميزة في بلادنا , تلا ذلك توزيع الشهادات على الأعضاء المشاركين .
بواسطة :
 0  0  1369
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:15 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة