• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

إكتشاف علمي فريد لعلاج آلام الظهر والرقبة نهائيا

إكتشاف علمي فريد لعلاج آلام الظهر والرقبة نهائيا
 
يعاني الكثيرين من آلام اسفل الظهر وقد إختبرها الجميع مرة واحدة على الأقل وتتدرج مدى الألم الذي يشعر به الإنسان باختلاف الأسباب التي تؤدي إلى آلام الظهر لديه. ولكن الخبر الجيد أنه يمكن تفاديها أو علاجها ببساطة. وفي بحثنا هذا قمنا باستطلاع حول آلام أسف الظهر مع الكثير ومن وأبرزهم مشاهير في وطننا العربي، حيث أكد لنا المخرج اللبناني "كميل طانيوس" عن أهمية علاج الطب التقويمي الذي ساعده على التخلص من آلام أسفل الظهر بنسبة 99%. كما وعرفنا على الدكتور عادل الريس، الذي عاينه، وهو طبيب العلاج التقويمي (أوستيوباث) والذي تخرج من جامعة "لوغانو" في سويسرا عام 2004 والذي قام بالاستثمار في أجهزة الطب التقويمي لعلاج آلام اسفل الظهر والرقبة والتي تعتمد على التلاعب اليدوي والتكنولوجيا العالية الموافق عليها من ادارة الاغذية والعقاقير والأجهزة الطبية والتي تعتبر مفهوم فريد من نوعه وتتوفر لاول مرة في المنطقة العربية.
وأخبرنا "طانيوس" أنه عانى من آلام أسفل الظهر لسنوات كثيرة وقام بمحاولات عديدة لعلاج آلام أسفل الظهر ولكن أغلبها بات بالفشل. وذهب "طانيوس" إلى مراكز مختلفة لعلاج آلام أسفل الظهر في أنحاء العالم العربي وفي ما وفق في بعض العلاجات الا انها لم تدم طويلا ولم يشعر أنه أخذ العلاج الطويل الامد. فشعر أنه بحاجة الى متابعة العلاج ولكن طبيعة عمله كمُخرج لا تسمح له بالسفر المستمر لأخذ العلاج. وفي سياق بحثه عن علاجٍ لمشكلته علم "طانيوس" عن طبيب الاستيوباث الذي قام بابتكار فريد من نوعه لعلاج أسفل الظهر وهو الدكتور عادل الريس والذي يملك احد عشر عام من الخبرة والذي يعالج آلام أسف الظهر من خلال، العلاج الكهربائي (عبر جهاز أكثر فعالية لعلاج المشاكل العصبية من الانزلاق الغضروفي، طريقة التلاعب اليدوي بالام وأجهزة الليزر منخفضة المستوى، بالاضافة الى أجهزة معتمدة من إدارة الاغذية والعقاقير، لعلاج انخفاض الانزلاق الغضروفي وعلاج "كالمير" "Calmare" وهو جهاز تشويش يعمل على علاج أي نوع من الألم حتى آلام السرطان وهو الجهاز الوحيد الحاصل على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير فضلا عن أسليب "الثيتا فلكس" وهي التلاعب في العمود الفقري كهروميكانيكيا. وبعد أن قام الدكتور الريس بتطبيق علاج الطب التقويمي (استيوباث) مع "طانيوس"، أكد لنا الاخير أنه شعر براحة لم يشعر بها من قبل وكان شي لم يكن وزالت آلامه. ومن هنا تحمسنا بمقابلة الدكتور اللبناني، صاب الابتكار لعلاج آلام أسفل الظهر. وبسبب كثرة المواعيد لديه وعدنا باجراء حوار مفصل عن ابتكاره لعلاج آلام أسفل الظهر والشرح مطولاً عن كيفية العلاج لافادة الجميع من هذا الابتكار الذي عالج نسبة وصلت الى ** % من الناس الذين عانوا من هذه الام.



بواسطة : admin
 0  0  9476
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) افتراضياً بمشاركة المملكة العربية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:55 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة