• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

معادن السعودية تختارالمستشار الانديجاني منسقا اعلاميا لاكبر ر حدث عالمي

معادن السعودية  تختارالمستشار الانديجاني منسقا اعلاميا  لاكبر ر حدث  عالمي
الاحساء ــ نشر ــ زهير الغزال :
تم اختيار المستشار عبدالعزيز عبدالغفور الانديجاني مستشار اعلاميا لاكبر حدث عالمي تشهده المنطقة الشرقيه برعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف في صناعة الالمنيوم عربال وتنظمه شركة التعدين العربية السعودية خلال الفترة بين الخامس عشر وحتى السابع عشر من نوفمبر 2015م في مركز معارض الظهران الدولي في المنطقة الشرقية جولة على مشاريعها في مدينة رأس الخير.

وتغقد معادن السعودية اليوم في الرياض مؤتمرا صحفيا بحضور القائمين على معادن وفي مقدمتهم الدكتور خالد المديفر

وستطلع "معادن الاعلاميين ورجال الصحافة اجندة المنتدى والمعرض الدولي بصناعة الالمنيوم الدي تستضيفه الشرقيه و يحضره خبراء ومهتمين ومستثمرين العمليات التشغيلية لمشاريع الشركة في مدينة رأس الخير من ابرزها مصفاة الالومينا، ومصهر الألمنيوم، ومصنع الدرفلة الوحيد من نوعه في المنطقة وأحد أكثر المصانع تقدما تقنيا على مستوى العالم.

وتعد مؤتمرات "عربال" واحدة من أهم الفعاليات الصناعية والتجارية لصناعات الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط، حيث بتواجد كبار المسؤولين في الشركات من مختلف جوانب صناعات الألمنيوم، إلى جانب العديد من كبار الشخصيات والخبراء في الصناعة.

المستشار الانديجاني اعرب عن شكره وتقديره لاحتياره منسقا اعلاميا بعد نجاح اكبر حدث بيئي عالمي في جدة
بواسطة :
 0  0  1547
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة