• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

مدينة إسطنبول التركية تستضيف عقارات 2015

مدينة إسطنبول التركية تستضيف عقارات 2015
إسطنبول - نشر: 
تستضيف مدينة إسطنبول التركية معرض “عقارات 2015 – لشراء وتأجير المساكن، والتمويل”، في الفترة مابين 4 إلى 8 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، وسط مشاركة مرتقبة للمستثمرين من الشرق الأوسط، بحسب بيان صادر عن “CNR EXPO”، الجهة المنظِّمة للمعرض.
وأوضح منظمو المعرض أنه سيجذب شركات تركية وعربية رائدة في مجال العقارات، ورواد أعمال ومستثمرينمن الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا الوسطى، وسيعطي الفرصة للقاء مستثمرين في قطاع الإسكان، وأماكن العمل، ومراكز التسوق، مع الشركات المشاركة فيه.
بينما سيشارك كبار المستثمرين في دول الشرق الأوسط لرؤية وتقييم منتجات عديدة فيه، حيث تشارك شركات من الإمارات العربية المتحدة، واليونان، والولايات المتحدة، والبرتغال، وجمهورية قبرص التركية.
وسيشهد المعرض إقبالا كبيرا من بلدان مختلفة مثل دول الاتحاد الأوروبي والجمهوريات التركية (أذربيجان، كازاخستان، أوزباكستان، قرغيزستان، تركمانستان، جمهورية شمال قبرص التركية)، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، وإيران، والعراق، والأردن، والكويت.
ويهدف المعرض إلى جذب 40 ألف زائر محلي وأجنبي. ومن المتوقع أن يسلّط المعرض الضوء على مواضيع هامة مثل مشاريع التحول العمراني، ومفهوم المباني الخضراء (صديقة البيئة)، والحاجة إلى الفنادق والمستشفيات المتعلّقة بالسياحة العلاجية، إضافة إلى مشاريع الطرق السريعة، والجسر الثالث المعلق، والمطار الثالث في إسطنبول، وغيرها من المواضيع الهامة في قطاع العقارات



بواسطة : admin
 0  0  1926
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة