• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

6958 مولود سنويا بمستشفى الولادة والأطفال

مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة يتفقد مستشفيات نجران

مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة يتفقد مستشفيات نجران
نجران ــ نشر ــ عبدالله الشهري: 
أثنى مدير عام المستشفيات بوزارة الصحة الدكتور عبد العزيز الغامدي على وحدة حديثي الولادة والعناية المركزة للأطفال بمستشفى الولادة والأطفال بنجران وما يتم تقديمه من خدمات للمرضى والمجهود الذي يبذله العاملون حيث بلغ عدد المواليد بها في العام المنصرم 6958 مولود بمعدل ما يقارب 500 مولود في الشهر الواحد ، وذلك خلال تفقده عدد من مستشفيات المنطقة يرافقه مدير عام الشئون الصحية المكلف إبراهيم بالحارث ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور متعب الضلعي وعدد من المساعدين .

وأوضح مدير العلاقات والإعلام بصحة نجران بالنيابة مهدي آل زمانان أن الدكتور " الغامدي استهل جولته التفقدية بزيـارة لمستشفى (نجران العام - نجران العام الجديد بالشرفة - الملك خالد - الولادة والأطفال) تابع خلالها سير العمل مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات طبية مميزة.

وبين آل زمانـان أن الغامدي أطلع خلال جولته على العيادات وأقسام الطوارئ والعناية المركزة وأقسام الحضانة وعدد من الأقسام الأخرى وتم مناقشة الاحتياجات والمعوقات , لتذليل الصعوبات لتطوير العمل بالمستشفيات لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين ، وفي نهاية الجولة قدم الدكتور" الغامدي" شكره وتقديره لمدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ومديري المستشفيات وجميع العاملين بها ، واعدا بتقديم المزيد من الدعم من التجهيزات والقوى العاملة في المرحلة القادمة لمستشفيات نجران.



بواسطة : admin
 0  0  2501
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

سجل الصقر "مكة" الأسبقية كأول صقر يشارك في سباقات الملواح بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور بنسخته الثالثة، التي انطلقت اليوم في ملهم شمال..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة