• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

النعيمي: المملكة ليست بحاجة ماسة لرفع الدعم عن الطاقة

النعيمي: المملكة ليست بحاجة ماسة لرفع الدعم عن الطاقة
الرياض ــ نشر : 
أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي النعيمي اليوم الأربعاء أن المملكة ليست بحاجة ماسة لرفع الدعم عن الطاقة مؤكدا أن هناك جهد لجعل الوقود الأحفوري صديقا للبيئة.

وأضاف النعيمي خلال كلمة ألقاها في الجلسة الختامية لفعاليات الاجتماع الوزاري السادس للمنتدى القيادي لفصل الكربون في الرياض، الذي يُعقدُ تحتَ رعايةٍ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - : "نأملُ أن تتمكنَ الدولُ الناميةُ في المستقبلِ من الاستفادةِ من هذه المواردِ وأن تُسهمَ التقنيةُ والابتكارُ في المساعدةِ على التقليلِ من أيِّ آثارٍ جانبيةٍ لاستخدام الموارد، مع إيماني بأن التغيُّر المناخي هو تحدٍّ يمكنُ التعاملُ معه من خلالِ الابتكارِ والإبداعِ والتقدُّمِ في مجالاتِ التقنيةِ والبحثِ "، وأن "بدون تخزين الكربون لايمكن خفض الانبعاث الحراري، وأنه تم الاتفاق على العمل لدعم مشاريع تخزين الكربون، مؤكدا أنه سيكون لدى المملكة مراكز للبحوث والموزعة حاليا في أكثر من جهة.



بواسطة : admin
 0  0  2151
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة