• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

أبدوا إعجابهم بالمنشأة والأجهزة الحديثة

وفد جامعة الملك فيصل في ضيافة وقت اللياقة

وفد جامعة الملك فيصل في ضيافة وقت اللياقة
الرياض ــ نشر ــ علي القرني :
قام أعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة الملك فيصل بالأحساء بزيارة فرع وقت اللياقة بالأحساء وكان في استقبالهم مدير المركز علاء الصاوي، حيث قدم شرحاً تعريفياً لأقسام الفرع وما تحتويه من الأجهزة الخاصة بتنمية عناصر اللياقة البدنية مثل: القوة العضلية والمرونة والسرعة وغيرها، وإدراك أهمية هذه الأجهزة في مشاركة الطالب للأنشطة الرياضية.

وتجول الوفد في أقسام النادي كاللياقة البدنية وصالة بناء الأجسام والملاعب الخارجية (كرة القدم والسلة والطائرة) والمسبح والساونا والجاكوزي، وأبدى الوفد إعجابهم بما يحتويه المركز من أجهزة حديثة ومدربين على مستوى عالي ومن التطور في مجال الأندية الرياضية.

وفي نهاية الزيارة، قدم أعضاء هيئة التدريس في عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك فيصل درعاً تذكارياً وشهادة شكر تسلمها مدير المركز.
بواسطة :
 0  0  2097
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة