• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

بالصور ,,, الإيقاع بشاب متهم بإيواء فتاتين داخل شقة في بريدة

بالصور ,,, الإيقاع بشاب متهم بإيواء فتاتين داخل شقة في بريدة
متابعات ــ نشر : 
أوقعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم بشاب متهم بايواء فتاتين متغيبتين داخل شقة سكنية بمدينة بريدة كما عثر بشقته على (٨٨٦٠) قرصاً من مادة البرازولام المحظورة ومادة الحشيش المخدرة وزجاجات المسكر الخارجي و مسدس وبندقية نارية وذخيرةٍ حية.

وأوضح الرائد بدرالسحيباني الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، أن تم الإيقاع بالشاب بعد جملة من الرصد والتحري الدقيق، مبيناً أن التحريات أشارت إلى دوره في إيواء فتاتين كانتا قد قدمتا للمنطقة في وقتٍ سابق مع متهمٍ آخر موقوف على ذمة قضية أخرى، مشيراً بأنه تم رصده والقبض عليه رغم محاولته الفرار، وتم اقتياده شقته والعثور على الفتاتين الهاربتين وكمية تقارب (٨٨٦٠) قرصاً من مادة البرازولام المحظورة، ومادة الحشيش المخدرة وزجاجات المسكر الخارجي، إضافة إلى مسدس وبندقية نارية وذخيرةٍ حية.

وأشار السحيباني، أنه تم تسليمه لمركز شرطة بريدة الجنوبي تمهيداً لعرضه على هيئة التحقيق والإدعاء العام لإستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الإختصاص
image



بواسطة : admin
 0  0  1581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد متعب الخميس، بأنه تم ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة