• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

أُحــد ينهي الإستعداد لمواجهة المجزل السبت القادم ضمن دوري الدرجة الأولى

أُحــد ينهي الإستعداد لمواجهة المجزل السبت القادم ضمن دوري الدرجة الأولى
المركز الأعلامي - نشر:
أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحــد إستعداداته للمباراة القادمة ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستجمعه مع المجزل يوم السبت الموافق 25 محرم 1437 هـ في تمام الساعة 03:10 م على ملعب ملعب نادي الحمادة . وعمد مدرب الفريق الكابتن عبدالوهاب الدوكالي على تطبيق بعض التكتيكات والجمل الفنية و معالجة بعض الأخطاء في المباراة السابقة أمام الرياض والتي كسبها الفريق بهدف مقابل لاشيء . وكان المشرف العام على كرة القدم الأستاذ محمد العلوي قد صرح بأن الفريق الأول لكرة القدم يسير وفق ما كان مخطط له من قبل إدارة النادي متمنياً للفريق تحقيق الإنتصار والحصول على نقاط المباراة . ويحتل الفريق الأُحدي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى برصيد 14 نقطة من 8 مباريات . هذا وسوف تغادر بعثة الفريق صباح الجمعة إلى الرياض وتنتقل البعثة بعد ذلك لمحافظة الزلفي حيث مقر السكن .
بواسطة :
 0  0  1928
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة