• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-11

بصفته رئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي لجودة وتميز التعليم

" الدخيل" يوقع مذكرتي تفاهم مع مكتب التربية العربي لدول الخليج ووزير التربية الإماراتي

" الدخيل" يوقع مذكرتي تفاهم مع مكتب التربية العربي لدول الخليج ووزير التربية الإماراتي
الرياض – نشر - راشد السكران:
وقع وزير التعليم رئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي الدكتورعزام بن محمد الدخيل مذكرة تفاهم بين مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم والمدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور علي بن عبدالخالق القرني الثلاثاء الماضي في باريس خلال انعقاد المؤتمر العام لليونسكو 38 والاجتماع التشاوري لوزراء التعليم في الخليج.
وتحث المذكرة على تشجيع التعاون الدولي وتطويره في شتى المجالات.
وسعى المركز في الشراكة مع مكتب التربية العربي لدول الخليج من خلال الاتفاقية لتعزيز العلاقة بين الطرفين من خلال التعاون في تبادل الموارد والاصدارات الخاصة بالتعليم والأبحاث والتمويل المشترك أو الادارة المشتركة كالمؤتمرات وورش العمل والبرامج والأنشطة البحثية والبرامج والأنشطة التدريبية و التنسيق بخصوص الخبراء في المجالات التالية و الأبحاث و الخدمات الفنية و البرامج التطويرية.
كما وقع وزير التعليم رئيس مجلس اإدارة مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتورعزام بن محمد الدخيل مع وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات رئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي للتخطيط التربوي مذكرة تفاهم أخرى بين مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم ومركز اليونسكو الإقليمي للتخطيط التربوي خلال اليوم نفسه في باريس خلال انعقاد المؤتمر العام لليونسكو 38 والاجتماع التشاوري لوزراء التعليم في الخليج.
وتأتي المذكرة في إطار تعزيز التعاون والشراكة بين مراكز اليونسكو في الإقليم من أجل بناء القدرات وتبادل الخبرات والإصدارات وبما يحقق الأداء المتميز لخدمة عملائها فإن كل من مركز الجودة والتميز في التعليم والمركز الإقليمي للتخطيط التربوي يرغبان تعظيم أدوارهما من خلال توقيع مذكرة تفاهم. ولتشجيع التعاون الدولي وتطويره في شتى المجالات ، سعى المركز في الشراكة مع مركز اليونسكو الإقليمي للتخطيط التربوي إن الغرض من الاتفاقية هو تعزيز العلاقة بين الطرفين من خلال التعاون في تبادل الموارد والإصدارات الخاصة بالتعليم والأبحاث والتمويل المشترك أو الإدارة المشتركة كالمؤتمرات و ورش العمل والبرامج والأنشطة البحثية والبرامج والأنشطة التدريبية و التنسيق بخصوص الخبراء في المجالات التالية و الأبحاث و الخدمات الفنية و البرامج التطويرية.
وبهذه المناسبة رفع وزير التعليم د. الدخيل الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على إنشاء هذا المركز وكل من أسهم في إنشاء هذا المركز.
بواسطة :
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة